أفضل خمس قنوات يوتيوب في الجرافيك

Avatar photo

MARYA ali

أخصائية تسويق
أفضل خمس قنوات يوتيوب في الجرافيك

أفضل خمس قنوات يوتيوب في الجرافيك

في العصر الحالي تلجأ جميع الشركات والمؤسسات بغض النظر عن حجمها ومكانتها بالسوق إلى التسويق الالكتروني نظرًا لتواجد الجماهير بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي، والتسويق الالكتروني يتطلب عدة مهارات يتقنها الشخص ليتمكن من مجاراة منافسي مقر عمله، وأحد هذه المهارات هي احترافية تصاميم الجرافيكس، مقالنا اليوم سنتحدث به عن أفضل خمس قنوات يوتيوب في بالجرافيك..

 

أفضل خمس قنوات يوتيوب في الجرافيك

أحد أفضل القنوات المعنية بتقديم شروحات تعليمية في التصاميم والجرافيك والفوتوشوب، يميز قناة نور ديزاين تقديمها لسلسلة شروحات لكل فئة أو تطبيق معين، كمصمم محترف أيضًا يقدم لك بعد الارشادات والنصائح وخدمة الإجابة على تساؤلاتك في هذا المجال .

 

 

قناة fantasy world  لصاحبها عمرو أيضًا متخصصة في تقديم شروحات على أهم برامج وتطبيقات التصاميم والجرافيك،  أكثر من ربع مليون مشترك لهذه القناة و15 مليون مشاهدة ، يقدم المصمم عمرو مقاطع شروحات سهلة وذات جودة عالية مما يتيح لك سرعة اتقان التصميم ..

 

أفضل خمس قنوات يوتيوب في الجرافيك

 

قناة التابعة لموقع BkArtist.com  لصاحبها   IBRAHIM BAHKALYالشغوف والمهتم والمحب للتصميم الرقمي، وانشاء الرسومات الكرتونية، ستجد في قائمة التشغيل الخاصة بقناة المصمم إبراهيم الكثير من الشروحات المهمة في المجالات المذكورة، كما ستجد في موقعه الالكتروني  نبذة عن أعماله الإبداعية .

 

 

 

قناة لصابحتها فاطمة المحمادي مصممة معتمدة من شركة أدوبي الرائدة في مجال التصاميم، تقدم المصممة فاطمة في قناتها شروحات راهية في كيفية استخدام برنامج الفوتوشوب من الصفر إلى الاحترافية ..

 

قناة محمد خيال التابعة للموقع أكاديمية خيّال  المكان المناسب الذى تحتاجه لتتعلم تصميم الجرافيك من البداية إلى الاحتراف. تهدف قناة محمد خيال إلى خدمة المهتمين بمجال الجرافيك والتصميم عن طريق طرح دورات كاملة وتطبيقات للبرامج الخاصة بالجرافيك مثل  ( ادوبي فوتوشوب – ادوبي اليستراتور – ادوبي انديزاين – ادوبي بريمير )

 

 

 

ينتهي الجزء الأول من أفضل خمس قنوات يوتيوب في الجرافيك هنا، في حال كنت مهتم بمعرفة تفاصيل أكثر عن كيفية تعلم التصميم بشكل عام أو الانفوجرافيك بشكل خاص، اطلع على وسم التصاميم الخاص في موقعنا ويب كل يوم : هنا